ادعيه استقبال العام الميلادي الجديد 2022 ،مع اقتراب حلول العام الميلادي الجديد يتزايد عنليات البحث من قبل الاشخاص المهتمين بتحميل الادعيه ورسائل التهنئة وذلك لمشاركتها مع الاهل والاقارب والاصدقاء لتهنئتهم بحلول عام ميلاد جديد متمنين اليهم السعادة والخير بمناسبة دخول هذه الايام ، وتجدر الاشارة ان هناك الكثير من الادعيه التي تحمل الكثير من الامنيات امن حولنا والتي تشعرهم بمدي الحب الذي يسكن قلوبكم تجاههم .

ادعيه استقبال العام الميلادي الجديد 2022

من اكثر المناسبات السعيدة التي تمر علي الانسان مرة واحده كل عام هي حلول سنه جديدة حيث انه يتفائل بها ويتمني ان تحل عليه بالبركة حيث يلجأ الي ربه داعيا ان تكون هذه السنه الجديدة مليئة بالبركة والخير وان يرزقه فيها بالخير كما يدعي ايضا لاصدقائه ويستخدم تلك الادعيه لمشاركتهم بها ليظهر لعم مدي الحب الذي يحمله اليهم في قلبه من خلال تذكره لهم دائما في جميع الاوقات ، حيث من اسرع الوسائل التي يشارك بها الاشخاص بعضهم البعض التهاني هي شبكات الانترنت والتي يتم من خلالها ارسال الادعيه والرسائل والصور التي تعبر عن السعادة بحلول عام جديد .

دعاء العام الجديد للاصدقاء

  • اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين .
  • هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح .
    ربي احفظ لي حبيبي فإني أخشى عليه من ضرر يمسه فيمسني أضعافه اللهم أني أستودعتك إياه في كل حين ف احفظه لي يالله كل سنة وانت طيب ياغالي.