تحلم كل فتاة بالزواج، ولكن الزواج من رجل صالح هو أهم من الزواج نفسه، لأنك لن تستطيع النجاح في حياتك الأسرية  وتكوين بيت مبني علي المودة والرحمة إلا بالزوج الصالح الذي يكون سند وعون لزوجته، وأب ثاني لكي بعد موت والدك ويتقي الله اتجاهك، وكما يكون له حقوق يرغب أن تنفذ، يكون له واجبات ملتزم اتجاهك بها، ويكون ملتزم بأوامر الله ليعرف أنك قارورة يجب الحفاظ عليها، ويحترمك ويصونك.

شاهد أيضًا: دعاء لأمي في ليلة القدر 2022

ادعية ليلة القدر 2022 للزواج من رجل صالح

 

فكل فتاة ترغب أن تتزوج من شاب صالح لابد أن تسارع في دعاء الله عز وجل، ليستجيب الله لها وخاصة في ليلة القدر لأن الدعاء يكون مستجاب فلا يرد الله سائل في هذه الليلة المباركة.

وتدعو فتقول اللهم هب لي زوجا صالحا، وتقول ربنا هب لنا من ازواجنا وذريتنا قرة أعين فانك مجيب الدعوات.

ومن الأدعية أيضا اللهم ارزقني بالزوج الصالح الذي يعينني علي طاعتك، اللهم حبب لقلبي الزوج الذي يقربني لحبك ورضاك فإنك تعلم ولا أعلم، اللهم تولى شأني وزوجني لصالح.

اختارنا لك: دعاء ليلة القدر لجدي 2022

دعاء ليلة القدر للزواج من رجل صالح

الزوج التقي رزق كبير من الله عز وجل، ويجب أن تدعو الله ليرزقك به، وتلح في دعائك مرارا وتكرارا، دون يأس لأن لا ييأس من رحمة الله إلا الكافر، أما المؤمن فهو متيقن استجاب الله له دعائه، ومن الأدعية التي تدعو بها الله للزواج من شخص صالح يخاف الله،  اللهم ارزقني بزوج تقي نقي يخافك ويخشاك.

اللهم اجعله لى سندا،  اللهم اكتب لي زيجة مباركة وزرية مبروكة، اللهم استجب دعائي يا مجيب الدعوات بحق المصطفى عليه صلواتك وسلامك يا ذا الجلال والإكرام.