الزوجة الصالحة هي أكبر نعمة من الله عز وجل لعباده، وهي رزق لا يقل عن من يرزق بالمال الكثير، فالزوجة الصالحة هي التي تأخذ بيد زوجها للجنة، وهي التي يسعد بها في الدنيا والآخرة، وتكتمل السعادة الأسرية بالزوجة الصالحة التي هي قارورة يجب أن نرفق بها كما أوصى النبي صل الله عليه وسلم.

إن الدعاء في ليلة القدر مستجاب، فكل رجل يبحث عن زوجة صالحة عليه بالدعاء، لكي يوفقه الله أن يجدها وتكون من نصيبة.

أقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر لحبيبتي 2022

ادعية ليلة القدر 2022 للزواج من امرأة صالحة

عليك بكثرة وتكرار دعاء الرجل أن تكون زوجته صالحة، تنير له حياته، وتكون سبب في دخوله الجنة، ومن هذه الادعية اللهم اكتب لي زوجة صالحة، وأيضا أن يقول اللهم ارزقني بالودود الولود يا مجيب الدعوات، اللهم اجعل من نصيبي زوجة صالحة تخشاك،  وأن يدعو فيقول اللهم زوجة وذرية صالحين عاجلا غير أجلا يا أرحم الراحمين.

اختارنا لك: دعاء ليلة القدر لجدي 2022

دعاء ليلة القدر للزواج من امرأة صالحة

يجب أن تلح في الدعاء، فلا تدعو مرة، وتتوقف بل تكرر الدعاء والرجاء، وتقول في دعائك اللهم ارزقني بزوجة تكون قرة عين لي واكون قرة عين لها، اللهم ارزقني بزوجة أغض بها بصري وأحفظ بها فرجي، فلا انظر للحرام.

إن رزقك الله بالزوجة الصالحة، ستسعد في حياتك معها وتتشارك معها الطاعات، فتعينك على القيام والطاعة، والقرب من الله عز وجل بل ستكون سبب في دخولك الجنة لترى ما لا تراه وتسمع ما لا تسمعه من قبل، وبها ما لا يخطر على بالك مهما فكرت وتأملت، زوجتك الصالحة ستكون هي أنيسك في حياتك والصدر الحنون الذي يحن عليك في أي مشكلة تواجهك طوال حياتك، وتكون مطيعة لكل أوامرك.