ادعية ليلة القدر 2022 لشراء منزل كل شخص يريد أن يمتلك منزل يكون له، ولأولاده من بعده يكون منزل واسع المساحة، جيد التهوية، متعدد الغرف، ولكن ذلك يتطلب مبلغ باهظ والأمر مكلف، ولكن ذلك سهل بالدعاء  فإن دعوت الله عزوجل سيستجيب لك وتستطيع أن تشتري ما ترغب فيه بكل سهولة، ولكن يجب عليك أن تختار الوقت الذي يكون فيه الدعاء مستجاب، ولن تجد وقت أفضل من دعاء ليلة القدر.

قد يهمك: دعاء ليلة القدر لحبيبتي 2022

ادعية ليلة القدر 2022 لشراء منزل

يمكنك أن تدعو فتقول اللهم ارزقني بيتا جديدا، وأيضا ربى هب لي مسكنا واسعا، وتقول اللهم يا رزاق يا وهاب ارزقني بمنزل فانك تقدر ولا أقدر، وأنت علام الغيوب، أو أن تقول اللهم وسع رزقي لاشتري بيت جديد، فبكثرة الدعاء سيستجيب الله لك ويحقق لك كل المنى فما تراه صعب عند الله سهل، وما تراه مستحيل عند الله يسير فهو الذي يقول للشيء كن فيكون.

أقرا أيضًا: موعد ليلة القدر 2022 | تاريخ ليلة القدر رمضان 2022 – 1444 وافضل الادعية المستحبه في هذه الليلة

أدعية في ليلة القدر المباركة لشراء منزل

المنزل الجديد هو أمنية يتمناها اغلب الناس، وإن كان الشخص يملك منزل صغير يحلم بشراء منزل كبير، وإن كان يملك منزل إيجار يحلم بشراء منزل يكون ملكه، دون إلزام بدفع إيجار شهري.

ومن هذه الأدعية اللهم ارزقني رزقا واسعا لأشتري منزل.

بالإلحاح في الدعاء سيستجيب الله لك ويزيد رزقك، وتتمكن من شراء منزل جديد أفضل من الذي كان في حياتك، فالله قادر علي كل شيء، قادر أن يحولك من شخص فقير لا يملك أي شيء إلي شخص يملك الكثير والكثير، وما أعطاه الله لك هي نقطة في بحر من قدرة الله في عطاياه، فقد يتحول حلم شراء المنزل لحقيقة وتمتلك منزل جميل، وواسع، وذلك بفضل الدعاء.