نتيجة مباراة إنتر ميلان وفينيسيا اليوم .. حيث يستعد النيراتزوري لمواجهة نظيره العنيد فريق فينيسيا، بجولة جديدة من مباريات الدوري الإيطالي بموسمه الحالي، والتي من خلالها سيحاول فريق إنتر ميلان بشتى الطرق حصد النقاط الثلاث الثمينة والتي تمكنه من التقدم خطوة بجدول ترتيب الدوري بل وتساعده أيضاً على تقليص الفارق بينه وبين الفرق المتصدرة جدول الترتيب بالوقت الحالي “فريق نابولي و فريق ميلان”.

فيما يحاول فريق فينيسيا اقتناص فوز ثمين من نظيره النيراتزوري وحصد النقاط كاملةً وذلك من أجل المحافظة على انتصاره السابق أمام نظيره فريق بولونيا، وذلك بعد أن تمكن الأول من هزيمة نظيره بهدف نظيف، ضمن مجريات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن يحتضن استاد استاد بير لويجي بينزو مساء غدٍ السبت، والموافق 27 نوفمبر الجاري، لقاء فريق إنتر ميلان أمام مضيف فريق فينيسيا، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الإيطالي بموسمه الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض في الساعة 11:45 بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فمن المقرر أن يتم تغطية اللقاء بشكل حصري عبر قناة “DAZN 1HD Italia” بشكل حصري، حيث فشلت شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية في الحصول على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

جدير بالذكر أن يحتل فريق انتر ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن جمع 28 نقطة في محصلة رصيد عقب أن خاض 13 جولة، تمكن خلالهم الإنتر من الفوز في ثماني مباريات وتعادل في أربع ووقع في شباك الهزيمة في مباراة واحدة فقط.