كشفت الفنانة إلهام شاهين، خلال “ماستر كلاس” الذي أقيم على شرف الفنان محمود حميدة على هامش فعاليات “مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط”، عن مواقف طريفة جمعتها مع الفنانين. يسرا ومحمود حميدة في فيلم “دانتيلا” بسبب المشاهد الكوميدية التي قدموها معًا.

وقالت إلهام “كان هناك مشهد مشاجرة مع يسرا لمحمود حميدة، لكن المشهد أعيد تصويره أكثر من 18 مرة بسبب الضحك بيننا، وألغى المخرج إيناس الدغيدي التصوير في ذلك اليوم وأعاد تصويره. في اليوم التالي.”

يشار إلى أن “مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط” خصص دورته الثامنة والثلاثين لاسم الفنان الكبير محمود حميدة للاحتفال بمسيرته الفنية الطويلة، كما كرم عددًا من نجوم الفن من بينهم المخرج الكبير محمد عبد العزيز. والنجمة دنيا سمير غانم والمخرج سعيد حامد والمنتج وجيه الليثي والمذيع الإمام عمر.

واحتفل الجمهور بتكريم المخرج الكبير محمد عبد العزيز، ووقفوا لتحية له، وحرص شقيقه المخرج عمر عبد العزيز على الصعود إلى المسرح لاستقباله وإلقاء كلمة قال فيها وزارة الثقافة جمهور الإسكندرية الكبير والكتاب ونقاد السينما وعلى رأسهم الأمير أباظة، خاصة أنه خصص الدورة للكوميديا ​​وأهدها أيضًا للنجم محمود حميدة، وحاولت أن أعرض عددًا من الموضوعات في الكوميديا قدم.”