بالأمس، بدأت بلدية المقاطعة الشرقية إجراءات إزالة 521 عقارًا في ساتيف بهدف تطوير مشروع King Abdulaziz Road، الذي يبلغ طوله 5 كيلومترات وعرضه 60 مترًا، بعد الانتهاء من مرحلة الإخلاء وتسليم التعويض، وفقًا للخطة التنفيذية والجدول الزمني لبدء العمل.

أشارت الأمانة إلى أن تطور شارع الملك عبد العزيز يأتي ضمن مشاريع مبادرات التنمية والازدهار لتحسين نوعية الحياة، وتنظيم الأحياء، وإزالة التشوهات البصرية وتخفيف اختناقات المرور، مع الإشارة إلى أن مراحل الإزالة تبدأ من شارع رياده في الجنوب حي الشويكة متجه شمالاً بمحاذاة شارع الملك عبد العزيز إلى مستشفى الأمير محمد. بن فهد في حي الناصرة، طوله 5 كيلومترات وعرض 60 مترًا، وأن عدد الخصائص المستهدفة للإزالة هو 521 خصائص على كلا الجانبين.

ودعت سكان الأحياء إلى إكمال إجراءات صرف التعويض بسرعة، وتقديم المستندات المطلوبة ؛ إنها “نسخة من الفعل أو المستند، وبيانات المالك، ونسخة واضحة من الهوية الوطنية بتنسيق PDF، واسم المالك بالكامل، ورقم الهوية الوطنية في منشورات البنك بتنسيق PDF، بالإضافة إلى الإيصالات شركة الكهرباء وشركة المياه الوطنية وبنك التنمية الاجتماعية وصندوق التنمية الزراعية والصندوق. التطوير العقاري، ونسخة من الوكالة القانونية للوكيل بحيث تكمل البلدية إجراءات صرف التعويض والإفراغ.

خصصت الأمانة العديد من قنوات الاتصال لخدمة المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال مركز الاتصال على 0138669309، بالإضافة إلى حساب العناية بالشرك على منصة Twitter Qatif_Mun.