رعى مدير عام التربية والتعليم في تبوك، ماجد بن عبدالرحمن القير، مساء اليوم الأربعاء، احتفال إدارة التربية والتعليم بتبوك باليوم العالمي للمعلم الذي يأتي هذا العام تحت شعار “التحول في التعليم يبدأ بالمعلمين”. وتضمن الاحتفال تكريم المعلمين المتقاعدين. كان ذلك في قاعة الأمير فهد بن سلطان. علمي؛

أكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك، ماجد بن عبد الرحمن القير، أهمية الدور الذي يقوم به المعلم في العملية التعليمية، لافتاً إلى أن التعليم مهنة نبيلة والمعلم أحد أهمها، ركائز مهمة ومؤثرة. ويأتي الاحتفال بهذه المناسبة إيمانا بأهمية مكانة المعلم وتعزيز دوره الريادي والرسالة السامية التي يحملها ورغبة في إبراز مكانته المناسبة فيه، بالإضافة إلى نقل صورة الدور. المعلم، ودوره المحوري في العملية التربوية والتعليمية، وتوعية جيل الشباب بمكانة معلميهم. وماذا يفعلون من أجل تثقيفهم وتنوير عقولهم ..

وثمن مدير التربية والتعليم في كلمته المتقاعدين لجهودهم الكبيرة وخدماتهم الجليلة في خدمة المجال التربوي. كما نقل لهم شكر وتقدير جميع الكوادر التربوية في منطقة تبوك على جهودهم في العمل التربوي على مدى سنوات العطاء والإخلاص، مبينا أن حفل التكريم السنوي هو وقفة وفاء وامتنان لهم، متمنيا لهم التوفيق. الحظ في حياتهم المستقبلية،

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى كلمة الشرف نيابة عنهم الدكتور يحيى العطوي. كما تضمن الحفل تكريم القائمين على كادر التربية والتعليم. وحضر الحفل مساعد شؤون المدرسة الدكتور سلطان العنزي ومساعد الخدمات المساندة ابراهيم الجماز والمساعد للشؤون التعليمية خالد ابو حصة ومجموعة من منتسبي التعليم بالمنطقة.

وفي السياق ذاته، شهد قسم المساعدة في الشؤون التربوية (بنات) د. أمل العنزي، صباح اليوم، الاحتفال باليوم العالمي للمعلم وتكريم المتقاعدين في قاعة الأمير فهد بن سلطان العلمية. مقابل العمل والإنجازات التي حققوها في مسار حياتهم المهنية “.

بعد ذلك، تواصل الاحتفال بحضور مجموعة من الكوادر التربوية في المنطقة، واختتمت الفعاليات بتكريم وتوزيع شهادات تقدير.