في أول رد لها على قرار استدعائها من قبل الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، لمناقشة ملف الإسكان، قالت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحفية، في تعليق لها، تواصل معها الفنان مصطفى كامل وكانت هي التي طلبت منه فتح ملف السكن. لمناقشتها.

نفت نادية مصطفى ما تردد حول إحالتها إلى التحقيق، مؤكدة أنها ستحضر كشاهدة على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

أصدر مصطفى كامل في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس (الأحد) عدة قرارات أبرزها تعليق جميع التصاريح الصادرة لجميع فناني المهرجانات مؤقتًا لحين توجيه دعوة لرموز الفن والثقافة في مصر للقاء من أجل مناقشة هذه الظاهرة، وعلى رأس أولويات القرارات المتخذة، الحفاظ على الريادة الفنية لمصر، ورفع الذوق العام لمصر ووضعها موضع التنفيذ.

كما قرر إحالة أحمد رمضان عضو مجلس الإدارة وأمين الاتحاد للتحقيق، بحضور لجنة مشكلة برئاسة مستشاري مجلس الدولة وعضوين من مجلس النقابة، و – تجميد عضويته في المجلس ومهامه كسكرتير، وتسلم أحمد محمد أبو المجد لتلك المهام لحين انتهاء التحقيق.

يأتي ذلك في ظل رقابة النقابة العامة وانحرافها الإداري، واستخدام لغة التهديد والترهيب، والفساد والرشوة التي أثرت على سمعة النقابة، واستناداً إلى وجود أدلة وأدلة وحسابات مخزية وتسجيلات على النقابة. تطبيق “WhatsApp”.

كما تمت إحالة سعد المتولي محامي النقابة للتحقيق، وإيقافه عن العمل بناء على ما توصل إليه المجلس والنقابة العامة والجمعية العمومية، لخروجه عن مهامه كمحام للنقابة من المفترض أن يحمي القانون، ويقف على نفس المسافات، لكنه خالف ميثاق شرف النقابة وتعمد باستمرار تهديد وتخويف جميع اللجان والفروع والتفاخر بحامل الكلمة العليا في النقابة، والاتهامات الموجهة ضده. له موثقة.