كشفت الفنانة أنغام، خلال الجزء الثاني من حلقة الفنان مدحت صالح، في برنامجها “أنغام” المذاع على قناة DMC، لأول مرة، رفضها غناء أغاني مسلسل هوانم جاردن سيتي، مؤكدة أن هذا اللون في الغناء لا يتطابق مع صوتها، مشيرة إلى أنها رشحت صديقتها هدى. عمار ليغنيها بدلا من ذلك.

وقالت “رفضت أن أغني أغنية مسلسل ناجح جدا وهو هوانيم جاردن سيتي. سمع الملحن راجح داود اللحن فقلت له لا يليق بي”.

وأضافت وداني كانت تستمع لهدى وهي تقول الجملة أكثر مني، ولله الحمد كادت أن تتركني راجح داود وذهبت إليها، وأنا محفظة هدى لأننا كنا نغني في كورال الأطفال معًا، وأنا عرفت ما يناسبها صوتها رقيق وجميل.

من ناحية أخرى تحدث الفنان مدحت صالح، خلال الحلقة، عن الألبومات الأولى في مسيرته الفنية، قائلاً “أنتجت لنفسي بداية بألبوم (المساء حلو) وقبل ذلك كانوا يختارون الأغاني. بالنسبة لي، وخلال ألبوم المساء انتشرت أزياء الأغاني الحزينة، لذلك صنعت أغنية سعيدة قليلاً على عكس الأغنية السائدة، وعندما بدأت الإنتاج لنفسي شعرت أنني قادر على التعبير عن رؤيتي أكثر. . ”

قال مدحت صالح إنه يحب عبارة “كل ما يفترض رفضه” للملك محمد منير، موضحًا “أحب هذه الجملة في حياتي العملية، لأنني لا أحب أن أقوم بشيء مثل الحد، وهذا هو سبب اقتراح بعض الناس تقديم الأغاني مثل الآخرين “.