استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة الرئيس التنفيذي الجديد للهيئة الملكية بينبع م. عبد الهادي بن محمد الجهني، والرئيس التنفيذي السابق المعين حديثًا، الدكتور فهد بن ضيف الله القرشي، الرئيس التنفيذي الجديد لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.

وهنأ سموه م. الجهني على هذه الثقة، متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة.

وتم خلال حفل الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بنظام الهيئة الملكية بينبع.

كما شكر الأمير فيصل بن سلمان الدكتور فهد القرشي على جهوده خلال فترة إدارته للهيئة بينبع، متمنياً له التوفيق في عمله بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.

من ناحية أخرى، قلد صاحب السمو أمير المدينة المنورة مدير مكافحة المخدرات في المنطقة مناحي السبيعي رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي النبيل بترقيته إلى رتبة. اللواء.

وهنأ سموه اللواء السبيعي بهذه المناسبة، متمنياً له المزيد من التوفيق في أداء مهامه لخدمة الوطن، والحفاظ على مكتسبات الوطن وشبابه من المخدرات، وتعزيز الوعي المجتمعي لمكافحة التهريب وتعاطي هذه الآفة المدمرة. الأمم والمجتمعات.

من جانبه شكر اللواء السبيعي القيادة الرشيدة على هذه الثقة الثمينة، مثنيا سمو أمير المنطقة ونائبه على الدعم المستمر لعمل إدارة مكافحة المخدرات على مستوى المنطقة. .