أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بمحتويات كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – في افتتاح أعمال الدورة الثالثة. عام الدورة الثامنة لمجلس الشورى.

وقال سموه “الخطاب الملكي الكريم كان شاملا ويحمل مضامين سامية ويؤكد منهج سياسة المملكة الداخلية والخارجية، والقائم على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، ترسيخ مبدأ الشورى “. وأضاف سموه أن كلمة خادم الحرمين الشريفين أكدت على مبادئ هذا الوطن في السعي لإرساء أسس السلام والاستقرار في العالم، ومواجهة التحديات ومساعدة الدول الأكثر احتياجاً، وحرصه الدائم على الاستقرار. أسواق الطاقة، وتعزيز الأمن والسلام في دول المنطقة.

وأوضح سمو أمير منطقة الرياض أن الخطاب الملكي جسد حرص هذه القيادة الرشيدة والسعي الدائم لتنمية هذا الوطن وأبنائه، وهو ما تشهده المملكة من حركة تنموية شاملة على كافة الأصعدة وغير مسبوقة. النهضة وفق رؤية واضحة وخطة طموحة تهدف إلى التنمية البشرية، في إشارة إلى ما ورد في الخطاب. التأكيد الملكي على كل ما يعزز أمن واستقرار هذا الوطن ويحقق النمو والازدهار ويدعم الاقتصاد ويسهل بيئة الأعمال ويدعم خطط تمكين الكوادر الوطنية في سوق العمل ورفع نسبة ملكية المساكن للمواطنين، و مواجهة التحديات البيئية.

وفي ختام بيانه سأل سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، لينعموا بالصحة والعافية، ويكرمو دينه وينصرهم في نصره، ويحفظ وطننا وسلامته. أمن شعبها واستقراره وازدهاره.