التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، اليوم، خلال جولته التفقدية الدورية لمحافظات ومراكز المنطقة، بأهالي محافظة طبرجل، في الصالة الكبرى بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع معربا عن سعادته بلقاء أهالي طبرجل والاستماع إليهم والتعرف على احتياجاتهم وتلقي أفكارهم ومقترحاتهم وإطلاعهم على الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية.

وأشار سموه إلى أن جولاته التفقدية تأتي تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – باستقبال احتياجات المواطنين ودفع عجلة القيادة. عجلة التنمية لتشمل جميع المحافظات والمراكز، والتأكد من تقديم الخدمات بالشكل الأمثل ومراقبة شؤون المواطنين والاطلاع عليها. في سير العمل.

وتناول في كلمته للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، منوهاً بالمتابعة المستمرة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لتقديم مقترحات هادفة تساهم في تحقيق تطلعات الأهالي والتنمية. المواطنين في مختلف محافظات ومراكز الاقليم.

وفي ختام اللقاء سأل سموه الله تعالى أن يديم أمن بلادنا وعزها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد حفظهما الله.