وأشار ماسيميليانو أليجري إلى أنه لم يشعر بالضغط بعد البداية البطيئة ليوفنتوس للموسم ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ضد ميلان.

حقق البيانكونيري انتصارين منذ فترة التوقف الدولية الأخيرة، والفوز 3-0 على بولونيا وفوز مهم في دوري أبطال أوروبا على مكابي حيفا.

يأمل فريق أليجري في تأكيد هذا التعافي بشكل جيد بنتيجة جيدة ضد ميلان، الذي يقاتل بجد للدفاع عن السكوديتو.

في حديثه إلى DAZN، علق أليجري أولاً على حماسه لمباراة الغد بين ميلان ويوفنتوس.

وقال اليجري “إنه ميلان ونلعب ضد أبطال إيطاليا وغدا ستكون مباراة أكثر صعوبة من المعتاد لأنهم جاءوا من هزيمة سيئة في لندن وسيرغبون في تعويضها.”

وأضاف “ستكون مباراة جيدة، أمسية رياضية رائعة في ملعب ممتلئ، هناك كل الظروف لنا لنكون قادرين على تقديم أداء جيد وغدا ستكون رائعة بملعب ممتلئ، إنه تحد. لعيشها بأفضل شرح طريقة “.

وأضاف “نحن جاهزون للعب هذه المباراة، ميلان في الوقت الحالي أمامنا في الترتيب، فهم فريق قوي وخطير للغاية عندما يكون الميدان مفتوحًا”.

|

وأوضح “لديهم لاعبون يتمتعون بتقنية عالية وسرعة عالية، لاعبين مثل رافائيل لياو يمكنهم تغيير توازن المباراة، وبالإضافة إلى ذلك فإن اللعب أمام جماهيرهم يتطلب التركيز والشخصية، وسيكون ذلك جيدًا. اختبار لنا “.

كما قدم مدرب يوفنتوس أفكاره بشأن جونزالو هيغواين بعد خبر اعتزاله، وصرح أليجري “أعتقد أنه فعل في مسيرته أقل مما كان يمكن أن يفعله.

تحدث المدرب الإيطالي عن نمو وتطور Adrien Rabiot في تورينو، وأشار “اللعب مع Milek يمكن أن يساعده، لكن دعنا نقول أنه ضد Maccabi Haifa، لعب أفضل مباراة منذ وصوله إلى Juventus. إنه أكثر هدوءًا، إنها علامة على النمو . “

وتابع “رابيو في غرفة خلع الملابس هادئ، ولكن من حيث الشخصية داخل الملعب، فهو دائمًا ما يكون متاحًا لزملائه في الفريق ويجعل صوته مسموعًا، فهذه أفضل صفته”.

وبشأن جاهزية لاعبيه، قال “ليوناردو بونوتشي يجب أن يبدأ غدًا، لكنني سأقرر كل شيء بعد التدريب، ميليك أفضل، يجب أن يكون متاحًا للعب، وسأقيمه أيضًا بين اليوم وصباح الغد”.

وأكد “في الوقت الحالي، علينا فقط التفكير في الحصول على النتائج التي نريدها، لدينا عشر مباريات من الآن وحتى 13 نوفمبر وعلينا التفكير في كل مباراة على حدة، في هذه الأثناء، لنبدأ بأداء جيد في سان سيرو، أنا متأكد من أن الفريق سيلعب مباراة رائعة “.

وتحدث عن الصعوبات التي واجهها يوفنتوس أمام ميلان الموسم الماضي، مضيفًا “نأمل أن نقدم أداءً أفضل هذا العام للخروج من سان سيرو بنتيجة. علينا أن نقدم أداءً رائعًا”.

أخيرًا، نظر أليجري إلى بداية يوفنتوس البطيئة للموسم وما إذا كانت الانتصارات الأخيرة دليل على تجاوز الصعاب.

وأوضح “عشت هذه اللحظة بهدوء وبدون أي ضغوط، نحتاج أن ننمو في احترام الذات والوعي وستتغير الأمور”.

وختم “واجهنا صعوبات في المباراتين ضد ساليرنيتانا ومونزا حيث تركنا خمس نقاط على الطريق، خارج الديار ما زلنا لم نفز ونأمل أن نحقق فوزنا الأول غدًا”.