تصدّر اسم الفنانة، منة فضالي، جميع مؤشرات بحث جوجل، بعد أن كشفت تفاصيل خضوعها لعملية جراحية في قدمها بسبب باديكير، لذا سنقدم لكم اليوم تفاصيل الأضرار التي لحقت بها.

عملية منة فضالي في قدمها

وأعلنت الفنانة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنها خضعت لعملية جراحية عاجلة في قدمها بسبب “باديكير”، ووضعت صورة لقدمها عليها بضمادة ضغط وقالت، “بعد قليل، أجريت عملية جراحية في ساقي بسبب إصبعي، وكل هذا من العناية بالأقدام عند الناس.” سوف تصرخ وتقول يعني ما هي الباديكير سأخبرك أنني كنت في محل البقالة لمدة 9 أيام، وأنا متعب للغاية.

وتابعت “ما أريد أن أقوله هو أن عملنا صعب وليس ترفيهي كما يظن كل الناس. نحن أكثر الناس ضغوطا. صحيح أن لا أحد يشعر بألمك إلا نفسك ولكن بجدية كل الناس في موقع الرافعة من المخرج إسماعيل فاروق لآخر شخص في الكرو دعمني، أشكرهم حقًا. والحب الحقيقي للناس نعمة من ربنا “.

أضرار باديكير بعد حادثة منة فضالي

كشف العديد من الأطباء عن أضرار الباديكير ومنها التهاب الكبد الفيروسي والحساسية، وأدواته يمكن أن تنقل العديد من الفيروسات والبكتيريا والفطريات التي تنتقل في الدم، وكذلك فيروس التهاب الكبد B و C، ويمكن أن يسبب السرطان وأمراض أخرى. .