بعد أن تحدثت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن تغير ملامحها في الفترة الأخيرة، ردت الفنانة السورية أصالة على الضجة التي ثارت حول عمليتها التجميلية، والتي أدت إلى تغيير ملامحها.

وكتبت أصالة عبر حسابها على تويتر قائلة “سؤال جعلني متعبة سؤال أصابني بالجنون وهو (ما هو دخيلك كيف تعمل) ولا أعرف لماذا يتوقعون ماذا ليقول.”

وتابعت “إذن هم يسبقون الطلب بالتسول، وأنت تعرفني، لا يوجد شيء في هذا العالم أشاركك فيه، لكن هذا ممكن (دخيلك لن يسألني)”.

سألت الجمهور في تغريدتها “ما الذي لم يعجبك قبل العمليات التي قمت بها يبدو الأمر كما لو أن شخصًا مصابًا أو أنني أكثر من كافي”

وكانت أصالة قد أثارت الجدل بين متابعيها حول عملية التجميل التي أجرتها مؤخرًا، بعد أن ظهرت بملامح مختلفة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها. حيث نشرت مجموعة مختلفة من الصور على حسابها على “انستجرام”، ظهرت فيها بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية فستاناً هولوغرافيك كشف عن بعض فقدان الوزن، وظهرت أيضاً بملامح متغيرة بعض الشيء، مما دفع جمهورها للتساؤل عنها. ما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل خلال هذه الفترة. الأخير الذي لم تعلق عليه، سواء بالإيجاب أو بالنفي

وشبّهت تعليقات عديدة أصالة بأنها أصبحت مثل النجمة اليمنية بلقيس فتحي والفنانة المتقاعدة بسمة بوسيل.