أحيت أسرة الفنان الراحل محمود ياسين، الذكرى الثانية لوفاته، والتي توافق 14 أكتوبر، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث نشر كاتب السيناريو عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الراحل، تدوينة أعلن فيها وفاة والده عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، نشر فيها صورة لوالده يعلن وفاته، وعلق عليها، قوله “الذكرى الثانية لرحيل الأب الغالي .. أسألك الدعاء”.

حرصت الفنانة شهيرة أرملة الفنان الراحل على إحياء الذكرى الثانية لوفاتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعهما، وعلقت عليها قائلة “اليوم، مرت سنتان منذ أن فقدت السند”.

من جهتها تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين في ذكرى وفاة والدها، عن مشاهد عملها في الأفلام الوطنية ومدى معاناتها أثناء التصوير.

وقالت رانيا في مقابلة هاتفية معها في برنامج آخر النهار “كلما سمعت صوت والدي على الشاشة أشعر بالانجذاب الشديد للاستماع إليه، وصوته العذب كان مؤثرًا على الشاشة، ودائمًا ما يكون هناك جاذبية وتشعر بأنك يجب أن تسمعه وتراه “.

وأضافت “أحب والدي الفيلم، الرصاصة ما زالت في جيبي، وأعتز بها، ودائما ما كان يتحدث بكل فخر، وقال إنه نزل على الجبهة وكأنه يحارب العدو، قال ذلك” سعيد صالح كان هيتيرني أنا وحسين.

وتابعت “من المفارقات أن محمود ياسين بدأ تصوير فيلم الرصاصة ما زالت في جيبي في 14 أكتوبر، نفس يوم وفاته، وكان والدي حريصًا على أنه في 6 أكتوبر من كل عام هناك حاجة مهمة، وعندما مات مات في أكتوبر.

واختتمت الفنانة رانيا محمود ياسين كل ما أراه لا يزال مفتونًا ويجب أن يلفت انتباهي. أستطيع أن أغلق عيني وأسمعها. محمود ياسين كان يتمتع بكاريزما وحضور وأداء تمثيلي، وكان مكرسًا لتقديم الشخصيات.