أدعية ليلة النصف من شعبان 2022، هناك اهتمام كبير هذه الفترة من أجل معرفة الأدعية المستجابة التي تردد في ليلة النصف من شعبان لأن كل شخص لديه الكثير من الأماني التي يرغب في تحقيقها عاجلاً أم أجلاً ولا يوجد ملجئ لهم سوى الله عز وجل لأنه هو العلي القدير مجيب الدعوات وهو وحده قادر على تحقيق ما يصعب عليه البشر، ليلة النصف من شعبان من أعظم الليالي التي تكون الدعوات فيها مستجابة بإذن الله والتي ترفع فيها الأعمال إلى الله لذلك يرغب الكثير في معرفة الكثير من الأدعية المحببة إلى الله ولذلك نقدم لحضراتكم اليوم عبر موقعنا شبكة الخليج الاخبارية مجموعة من أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 مكتوبة ومسموعة ترقبوا معنا للحصول عليها.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022

“اللهم اجعلني ممن سعد جده , وتوفر من الخيرات حظه , واجعلني ممن سلم فنعم , وفاز فغنم , واكفني شر ما اسلفت , واعصمني من الازدياد في معصيتك.

اللهم يامن اليه ملجأ العباد في المهمات، واليه يفزع الخلق في الملمات، يا عالم الجهر والخفيات، يامن لا تخفى عليه خواطر الأوهام، وتصرف الخطرات، يا ربَّ الخلائق والبريات، يامن بيده ملكوت الارضين والسماوات.

سيدي اليك يلجأ الهارب ومنك يلتمس الطالب، وعلى كرمك يعوّل المستقيل التائب، ادبتَّ عبادك بالتكرم وأنت اكرم الاكرمين، وامرت بالعفو عبادك وانت الغفور الرحيم.

ربِّ ان لم أكن من أهل ذلك فأنت اهل الكرم والعفو والمغفرة، وجد علي بما انت اهله لا بما استحقه، فقد حسن ظني بك، وتحقق رجائي لك، وعلقت نفسي بكرمك فأنت ارحم الراحمين واكرم الاكرمين.

اللهم فلا تحرمني ما رجوتُ من كرمك ولا تؤيسني من سائغ نعمك ولا تخيبني من جزيل قسمك في هذه الليلة بأهل طاعتك، واجعلني في جنة من شرار بريتك

فضل ليلة النصف من شعبان

النصف من شعبان تكون فيها استجابة للدعوات ويكون الأجر فيها عظيم وما أفضل أن تأتي تلك اليوم ولا يكون في قلبك أي ذرة من الغل أو الحقد وتكون مسامح للجميع لأن الأعمال ترفع إلى الله عز وجل أما يغفر الله لك أم تظل السيئات ولا تنال الأجر العظيم لهذا اليوم وما أفضل أن تكثر من الدعاء ليلاً ونهار كي تنال الأجر والثواب كاملاً وتفوز بالدنيا والأخرة واللهم اغفر لنا جميعاً ما تقدم وما تأخر.

بعد أيام قليلة تهل ليلة النصف من شعبان التي تأتي يوم الجمعة التي توافق 18 من مارس الجاري وكل عام وأنتم بخير واللهم تقبل منا صالح الأعمال.