أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية تتصدر محركات البحث الآن مع بدء العد التنازلي حيث لا تفصلنا عن تلك الليلة سوى ساعات محدودة، إذ يبحث العديد من المسلمين عن مجموعة من الأدعية المكتوبة والمسموعة للدعاء بالهداية، في تلك الليلة المختارة والمباركة، عل وعسى أن ينعم الله على عباده بالأعمال الصالحة  وأن  يمتلأ بيته بالسكينة والخير، والبركة. ولذلك حرصنا نحن في موقع شبكة الخليج الإخبارية أن نقدم لكم أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية، مكتوب وبكافة صوره فتابعونا.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية

لا يوجد أفضل من أن أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية في هذه الليلة المباركة ففي ليلة النصف من شعبان، يتقبل الله من عبده الدعاء. فهو يعد أفضل طريقة لنيل رضا الله والتقرب إليه، وأيضا لامتنان العبد لفضل الله عليه. ونقدم لكم فيما يلي العديد من الأدعية التي جلبناهم لكم وذلك في السطور التالية.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية

ويوجد رباط عظيم  وقوي ومعاني راقية، بين المسلمين وبين الله في ليلة النصف من شعبان لذلك يتحول الحب وتمني رضى المولى عز وجل، من أجل الاستعانة على الشدائد واستقرار المنزل والهداية للمسلم وباقي أفراد أسرته.

موعد ليلة النصف من شعبان

أن ليلة النصف من شعبان من الليالي التي تحتفل بها الأمة الإسلامية حيث ستبدأ هذا العام ستبدأ من “مغرب يوم الخميس القادم 17 مارس، وتستمر حتى فجر الجمعة الموافق 15 شعبان و18 مارس من العام 2022”. لذا نقدم لكم في السطور التالية، أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية

دعاء ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية

قد يختلف أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية بحسب ما يريده كل إنسان، فمنهم من يدعو بهداية الزوجة في ليلة النصف من شعبان ومنهم من يدعو بهداية الأبناء وآخرين يدعون بأن يرزقه الله الهداية في كل الأعمال، وكل تلك الأدعية جلبناهم لكم في السطور التالية:

  • اللهم افتح عليهم فتوح العارفين.

  • اللهم ارزقنا الحكمة والعلم النافع وزين أخلاقنا بالحلم وأكرمنا بالتقوى وجملنا بالعافية وعافنا واعف عنا

  • اللهم ارزقنا المعلم الصالح والصحبة الطيبة.

  • اللهم ارزقنا القناعة والرضى، اللهم ألبسنا من ملابس الكمال والحلل الفاخرة.

  • اللهم انظرنا بعينك وتولنا بعونك واحرسنا بملتك وأيدنا بجيش المحبة واسقنا من شراب الولاية أكرم شربة.

  • اللهم اجعلنا في حفظك وكنفك وأمانك وجوارك وعياذك وحزبك وحرزك ولطفك وسترك من كل شيطان وإنس وجان وباغ وحاسد ومن شر كل شيء أنت آخذ بناصيته إنك على كل شيء قدير.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للهداية