أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح، تتصدر محركات البحث الآن، مع حلول الساعات الأولى من ليلة النصف من شعبان، تلك الليلة العظيمة المباركة التي لا تأتي إلا مرة واحدة كل عام هجري والتي يحب أن يدعو بها العديد بالنجاح سواء في عملهم أو مشوارهم الدراسي فالنجاح كلم مطاطية تسع للعديد من الأشياء وفي ليلة النصف من شعبان يستجاب الله بها الدعاء لجميع المسلمين،فليلة النصف من شعبان 2022، هي من الليالي التي ينتظرها الكثير من المسلمين لرفع ايديهم وطلب النجاح من المولى عز وجل.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح

لا يوجد أفضل من أن تتوجه لله عز وجل في ليلة النصف من شعبان طالب التوفيق والنجاح متسلحا بأجمل أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح، ففي مثل تلك الساعات المباركة في ليلة النصف من شعبان 2022  يستجيب الله الدعاء، ويكثر فيها الدعاء المتقبل. والذي يعد أفضل طريقة لطلب العباد من الله النجاح.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح

ومن ثم ويوجد رباط عظيم  وقوي ومعاني راقية،في هذه الليلة المباركة، حيث يجتهد المسلمون في التضرع إلى خالق السماء والأرض من أجل أن يمن عليهم بالنجاح ودوام التوفيق.

موعد ليلة النصف من شعبان

وبعد أن تحدثنا عن أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح،نحب أن نوضح أننا الآن في ساعات ليلة النصف مشعبان بعدما حددت دار الإفتاء المصرية، والتي أعلنت أن روحانياتها تبدأ  من مغرب اليوم الخميس 14 شعبان الموافق 17 – مارس- 2022 ومن ثم ستنهي في فجر غدا الجمعة 15 شعبان الموافق 18 – مارس – 2022 ميلادية، لذلك نقدم لكم في السطور التالية أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح

قد يختلف دعاء العديد من المسلمين بالدعاء للنجاح بحسب ما يتمناه كل مسلم يرفع يده لله تعالى،مرددا  أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح،فمنهم من يدعو بالنجاح في الامتحانات ومنهم من يدعوا للنجاح في العمل، وكل تلك الأدعية جلبناهم لكم في السطور التالية:

  • اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي اليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • اللهمّ إنّي توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

  • اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد، الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.

  • اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ، وأنصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّاراً، لك ذكّاراً، لك رهّاباً، لك مطواعاً، لك مخبتاً، لك أواهاً منيباً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني واسلل سخيمة صدري.

  • اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابــة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.

  • اللهم اجعل شبابنا عبرة وقدوة للخير، اللهم قوي إيماننا وبإيماننا قوي عملنا، وبعملنا زد من نجاحاتنا.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للنجاح