أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للزوج، تتصدر محركات البحث الآن، قبل ساعات من حلول ليلة النصف من شعبان، تلك الليلة العظيمة المباركة التي لا تأتي إلا مرة واحدة كل عام هجري والتي يستجاب الله بها الدعاء للزوجة،فليلة النصف من شعبان 2022، هي من الليالي التي ينتظرها الكثير من الزوجات في جميع أنحاء العالم الإسلامي على وجه التحديد من أجل الدعاء بظاهر الغيب لشريك حياتهم وبالطبع فإن هذه يكثر فيها الخير واليمن والبركات ويتقبل فيها الله سبحانه وتعالى جميع الدعوات من عباده.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للزوج

لا يوجد أفضل من أن تقدم الزوجة لزوجها في مثل تلك الساعات المباركة من أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للزوج ففي هذه الليلة المباركة الكثير التي تصادف ليلة النصف من شعبان، يكثر فيها الدعاء المتقبل. والذي يعد أفضل طريقة للتعبير عن الحب ورضا المشاعر، من الزوجة تجاه زوجها وأيضا الامتنان إلى الله بأن وفقها للزواج به.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للزوج

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للزوج

ومن ثم ويوجد رباط عظيم  وقوي ومعاني راقية، بين الزوجة وزوجها لذلك يتحول الحب الأسري إلى كيان واحد، حيث تجتهد الزوجة في الدعاء لزوجها رب هذا المسلم وعموده الأول  فهو المعين للأسرة على الشدائد واستقرار المنزل بمساندة زوجته وباقي أفراد أسرتها.

موعد ليلة النصف من شعبان

وقالت دار الإفتاء المصرية، عبر حسابها على تويتر: أن ليلة النصف من شعبان في هذا العام الهجري ستكون ليلة الجمعة القادمة، ومن ثم ستبدأ روحانياتها من مغرب اليوم الخميس 14 شعبان الموافق 17 – 3 – 2022 حتى فجر غدا الجمعة 15 شعبان الموافق 18 – 3 – 2022 ميلادية، لذلك نقدم لكم في السطور التالية أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للزوج.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2022 للزوجة

قد يختلف دعاء العديد من الزوجات بالدعاء للزوج بحسب ما تتمناه كل إمرأة لزوجها، فمنهم من يدعو للزوج  في ليلة النصف من شعبان بالتوسعة في الرزق والمدد في العمر والصحة والعافية في الجسد، ومنهم من يدعو له بأن يجمعهما الله مع النبيين، وأخرى  تدعو بأن يرزقه الله أنهارا واسعة وشراب لا يظمأ بعده أبدا، وكل تلك الأدعية جلبناهم لكم في السطور التالية:

  • اللـهم إني أسألك أن تجعل زوجت خير سندًا لي وأن تجعله متمسكا بعشرتي.
  • اللهم اجعله عوناً لي على طاعتك، وأن تجعلني عوناً له على طاعتك، واجعله لي زوج صالح.
  • اللـهم حببني إلى قلب زوجي وجمّلني في عينه، واجعلنا هداة مهتدين ومن عبادك الصالحين.
  • اللهم اجمع بيني وبين زوجي بخير، وآلف بين قلوبنا وارزقنا الرضا وراحة البال وأبعد عنا الهم والكسل والحزن.
  • اللهم اجعلني له خير الزوجة والأم والأخت واجعله لي خير زوج وأب وأخ وراحة
    من كل شر، اللهم اشرح صدر زوجي للإيمان.
  • اللهـم إني أسألك أن ترزق زوجي مع كل نبضة قلب وطرفة عين أمناً وأماناً وعفواً وسلاماً وصحة وسعادة وثباتاً على الحق والطاعة.
  • اللهـم اجعلني لزوجي أماً في الحنان، وأختاً في الطاعة، واجعله لي أباً في الحنان، وأخاً في الطاعة.
  • اللهم اهدِ زوجي للإيمان وثبته عليه، اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين،بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.
أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للزوج

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للزوج