أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للإنجاب، اليوم هو من أعظم الليالي التي تمر على الإنسان وخاصتاً المسلمين لأن في تلك الليلة ترفع الأعمال إلى الله ويكون الكثير من العباد صائمين تطبيقاً لسنة المصطفى سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، كما أن في ليلة النصف من شعبان تم تحويل القبلة الشريفة من المسجد الأقصى للمسجد الحرام لكي تكون قبلة المسلمين، هناك فرص تأتيك مرة واحدة من كل عام يجب أن تستغلها جيداً في العمل الصالح والدعاء بما ترغب في تحقيقه.

هناك من حرم من الإنجاب ويشتاق إلى ولد صالح يحمل أسمه ويشعره بالسعادة فعليه بالإكثار من الدعاء في تلك الليلة المباركة لعل هناك ساعة فيها تستجاب فيها الدعوات فتبكي فرحاً من عظمة وقدرة المولى سبحانه وتعالى، اليوم نقدم لكم عبر هذا المقال أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للإنجاب ترقبوا معنا.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للإنجاب

  • ربنا نعلم جيداً أنك على كل شئ قدر فحقق لي ما أتمنى و أرزقني الذرية الصالحة التي تقر عيني.
  • يارب أنها ليلة النصف من شعبان تقبل دعائي وأنعم عليه بالذرية الصالحة أن أكرم الأكرمين.
  • اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ناصيتي بيدك، ماض فيا حكمك، عدل فيا قضاؤك، اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي.
  • اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من كل يوم هو في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

الدعاء في ليلة النصف من شعبان

اليوم هو ليلة عظيمة ولها فضل كبير والأجر فيها كبير لا يعد ولا يحصى لذلك أكثروا من الدعاء حتى لا تضيع هذه الفرصة التي لعلها خير لك، بعد عدة أيام فقط تحتفل الأمة الإسلامية والعربية بحلول شهر رمضان المبارك الذي يوافق فلكياً يوم الأحد الموافق 2 من أبريل المقبل فاللهم اغفر لنا اليوم كافة السيئات في ليلة النصف من شعبان و بلغنا بلغنا رمضان.