أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأبناء، الأيام قد مضت سريعاً جداً وأخيراً اقتربت ليلة النصف من شعبان للعام الجاري 1444 والمسلمين جميعاً في انتظار تلك اليوم المبارك التي ترفع فيه الأعمال إلى رب الأرض والسماء فيوجد من يغفر الله لهم ومنهم يكونوا من الخاسرين، يتمسك العبد المسلم بأي شيئ يقربه من الله ويرشده إلى الطريق المستقيم التي تكون نهايته جنة النعيم مع الأنبياء والشهداء والصديقين، كما أن هناك ساعة استجابة يحقق الله لعباده ما يريدون وهذا السبب وراء الإكثار من عمليات البحث الآن على جوجل عن أدعية ليلة النصف من شعبان وخلال السطور التالية نقدم لكم أدعية مستجابة للأبناء في النصف من شعبان 2022 ترقبوا معنا.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأبناء

اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم أن تحفظني.

اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَ الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ. لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللَّاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ.

اللهمَّ اشملنا بعفوك وإحسانك، إلهنا وخالقنا ورازقنا، ليس في الوجود ربٌ سواك فيُدعى، وليس في الكون إله غيرك فيرجى، اللهم ادفع عنا الوباء والغلاء والمِحَن، والفتن ما ظهر منها وما بَطَن، وعن سائر البلاد يا رب العالمين .

لهي تولَّ من أمري ما انتَ اهله وعدّ عليَّ بفضلك على مذنبٍ قد غمره جهله , الهي قد سترتَ عليَّ ذنوباً في الدنيا وانا احوج الى سترها علي منك في الآخرة , الهي قد احسنت اليَّ اذ لم تظهرها لاحدٍ من عبادك الصالحين.

يارب بحق ليلة النصف من شعبان أن تحفظ لي ذريتي وأن تجعلهم من الصالحين وأن توفقهم في طريقهم وأن تبعد عنهم ما يضرهم أنك خير الحافظين.

اللهم ثبتني عندك في أم الكتاب سعيدًا مرزوقا موفقا للخيرات فإنك قلت وقولك الحق في كتابك المنزل على لسان نبيك المرسل: يمحق الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب.

فضل ليلة النصف من شعبان 1444

ليلة النصف من شعبان أعظم الأيام ولها فضل وأجر عظيم يصوم فيها الملايين من المسلمين للحصول على الأجر كاملاً ومن أجل تطبيق سنة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام عندما قال ما أحب أن يرفع عملي في تلك اليوم إلى الله وأنا صائم وهذا ما جعل المسلمين يشتاقون ليلة النصف من شعبان، اكثروا من دعائكم في ليلة النصف من شعبان لعل الله يحقق لكم كل ما ترغبون فيه وكنتم في انتظاره منذ طويلاًن قدمنا لحضراتكم اليوم مجموعة من الأدعية التي تردد في أول ليلة النصف من شعبان وكل عام وأنتم بخير.