أدعية ليلة القدر 2022 للرزق ، من ضمن الأدعية الكثيرة التي يقوم بدعواها الإنسان في كل وقت ولكن يخص بها ليلة القدر ويكثر منها حتى تكون مستجابة بإذن الله وتأتي عليه بالخير والبركة، وفي هذا التوقيت من شهر رمضان في الأيام العشر الأخيرة، والتي توجد بهم ليلة القدر، يبحث الملايين من الصائمون في العالم عن أدعية ليلة القدر، حتى يقومون بقولها وترديدها لطلب الرزق والخير والبركة من الله تعالى.

اختارنا لك: دعاء ليلة القدر لحبيبتي 2022

أدعية ليلة القدر 2022 للرزق

نعرض لكم مجموعة مميزة من أدعية ليلة القدر والتي تجلب الرزق وهي:

  • الهم لا إله إلا أنت عالم الغيب والشهادة، فاطر السموات والأرض، اشرح لي صدري ويسر لي امري ورزقني من خيرك العظيم والكبير يا رب، وابعد عني همزات الشياطين واحميني من نفسي.
  • اللهم أني عبدك بن امتك ناصيتي بيديك فارزقني واكرمني وخذ بيدي إلى طريق الهداية، اللهم اصلح شأننا وحالنا وارزقنا الخير عاجله وأجله، وابعد عنا الشر عاجله وآجله.
  • اللهم أني أسألك صدق التوكل عليك، وحسن الظن بك، وارزقنا نفوسًا مطمئنة.

فضل الدعاء في ليلة القدر

ليلة القدر خير من ألف شهر، تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربك من كل أمر فالدعاء في ليلة القدر مستجاب، وكثير من الناس يدعون بدعاء الرزق والخير الذي ينتظره من الله عز وجل.

وينتظر الكثير من الصائمون في شهر رمضان هذا اليوم ليقومون بالدعاء به بكل ما يتمنون حتى يتحقق لما له من فضل كبير في استجابة الدعاء.

أقرأ أيضًا: موعد ليلة القدر 2022 | تاريخ ليلة القدر رمضان 2022 – 1444 وافضل الادعية المستحبه في هذه الليلة

دعاء جميل لجلب الرزق

اللهم ارزقني رزقا لا تجعل لأحد فيه منه ولا في الأخرة عليه تبعة برجمتك يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم يا مجيب الدعوات.