أدعية ليلة القدر 2022 للأم الأم هي الأساس لكل منزل فهي مصدر الأمان للأبناء وليلة القدر تعتبر من أهم الليالي في شهر رمضان التي ينتظرها الجميع من أجل الدعاء والتوسل إلى الله وأقل ما نقدمه إلى الأم في مثل ذلك اليوم هو الدعاء لها بالسعادة والصحة والعافية ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم أدعية ليلة القدر 2022 للأم.

قد يهمك: أدعية ليلة القدر 2022 للنجاح

أدعية ليلة القدر 2022 للأم

يمكن أن يتم الدعاء للأم بالسعادة والصحة والعافية والرزق خلال العشر أيام الأخيرة من شهر رمضان عسى أن تكون أي ليلة منهم ليلة القدر ومن الأدعية التي تقال في ذلك اليوم كلًا من التالي:

  • اللهم في هذه الساعة المباركة ارزق أمي بصحة وعافيه تسير في جسدها، و ادمها لي نعمةً لا تحصى، وطول عمرها بالعمر الطويل يا أرحم الراحمين، وأدخل البهجة على قلبها، وارحمها في الدنيا والآخرة، واجعلها من أصحاب الجنة تتنعم بنعيمك.
  • يامن تدخل السعادة في قلوب خلقك، أسعدها بقدرتك، و اجعلها في ضمانك وأمانك وعنايتك، ربي وأعنا على خدمتها كما ينبغي لها علينا، و اجعلنا بارين طائعين لها، سامعين خاضعين من يومنا هذا إلى يوم الدين.

اختارنا لك: أدعية ليلة القدر للهداية 2022

دعاء للأم في ليلة القدر

من الأدعية التي تقال في ليلة القدر كلًا من التالي:

  • يا عظيم الشأن إني أسالك تزرع في شفاه أمي ابتسامة لا تغادر من شفتيها أبدا، وأذقها السعادة في الدنيا والأخرة، و أرفع شانه في مقام العليين، ورضا الرحمن وبركات الإحسان، يا رب يا كريم، لا اله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
  • اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي، و اشفِ أمي من الداءِ، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابراً على البلاءِ، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها شفاء لا يغادر سقما.