أدعية ليلة القدر 2022 للأب .ليلة القدر من الليالي العظيمة التي لديها فضل عظيم. ويلجأ الإنسان فيها للدعاء إلى الله مرجو أن يتقبل الله أمانيه .ومن أهم الشخصيات التي ندعو لها في ذلك اليوم هو الأب. ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم أدعية ليلة القدر 2022 للأب.

قد يهمك: أدعية ليلة القدر 2022 لخطيبتي

أدعية ليلة القدر 2022 للأب

الأب هو السند وأقل شيء نقدمه له هو الدعاء .في مثل هذه الليلة وإليكم في السطور الآتية أدعية ليلة القدر 2022 للأب:

  • اللهم إني اسألك باسمك الحنان المنان أن ترزق أبي .غفرانك ورحمتك وجنتك وأن تبلغه ليلة القدر وهو في أتم الصحة والعافية ولا يشكو ألم ولا بأس.
  • ربنا يا كريم في هذه الليلة المباركة ليلة القدر ألبسه العافية حتى يهنأ بالمعيشة. واختم له بالمغفرة حتى لا يضرها الذنوب. اللهمَّ اكفه كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْه إياها برحمتك يا أرحم الراحمين.

اختارنا لك: أدعية ليلة القدر 2022 للنجاح

دعاء ليلة القدر للأب المتوفي

هناك بعض الأدعية التي تقال في ليلة القدر للأب المتوفي لينير الله قبره وينام مسرور ومن الأدعية التي تقال في مثل تلك الليلة كلًا من التالي:

  • ربي كما بلغتنا اليوم الأول من شهرك الفضيل بلغنا إكمال عدته وإدراك ليلة القدر واكتبنا فيه من عتقائك من النار رب ارحم من كان ينتظر رمضان ويصومه معنا واليوم بعيد لا نراه ينتظر الدعوات ،رب ارحم من يتجدد له الحنين رب ارحم أبي وجميع وموتى المسلمين.
  • في ليلة القدر اللهم أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم أبي واجعل المسك ترابه واجعل قبره روضة من رياض للجنة.
  • ليلة القدر يا رب ان أبي في جوارك فأكرم نزله واجعل قبره روضة من رياض الجنة هو وكل من كان يدعو لهم في صلاته وعاف امي فأنها أحب النعم لقلبي فاسقها العافية والسعادة والصحة.

دعاء ليلة القدر لابي الغالي

يمكن للأطفال الذين يقدسون دور الأب والأم في حياتهم و يظهرون قدرًا لا يوصف من الحب والمودة التي لا يمكن تفسيرها بالصلاة والدعاء في تلك الليلة المباراكة . ليلة القدر.

  • بحق ليلة القدر يا الله أسألك أن تُعطي أمي من الخير ما يريح قلبيه، ومن السعادة ما تفيضُ به صدوره، واجعله من الذين أعتقت رقابهم من النار وعفوت عنهم.
  • اللهم احفظ والدي من كل سوء واشفهما و اطل في اعمارهما على طاعتك واجعل الفردوس دارهما وقرارهما.
  • بشهرك الكريم، وليلتك العظيمة، ليلة القدر، أسألك يا كريم أن تحفظ لي أعزّ خلقك، وأغلى هداياك، أسألك أن تُطيل بعمر أبي، وترزقه السعادة والصحة والعافية.
  • يا من تقول للشيء كُنّ فيكون، اجعل أبي أسعد من مشى على هذه الأرض، واطل في عمره واحفظه من كل اذى، وارزقه الجنة فقد جعل حياتي جنة، بحق ليلة القدر وشهرك الكريم.