أدعية ليلة القدر للهداية 2022 الله سبحانه وتعالى وصف ليلة القدر بأنها ليلة مباركة وهي ليلة من الليالي العظيمة والتي تعادل قيمة ألف شهر، في هذه الليلة ترفع كافة أعمال السنة الى الله، وأفضل الأعمال التي يقوم بها المسلم في شهر رمضان هو الدعاء في ليلة القدر لأن الدعاء فيها مبارك ومستجاب، تأتي ليلة القدر في العشر اأاواخر من رمضان واجتمعوا على أن تكون في ليلة رمضان السابعة والعشرون أو الثامنة والعشرون لذا يستحب الإكثار من التسبيح والاستغفار في العشر الأواخر من شهر رمضان.

شاهد أيضًا: أدعية ليلة القدر لصلاح البنت 2022

أدعية ليلة القدر للهداية 2022

من أفضل ما يدعي به المسلم لنفسه هو أن يهديه الله أو الدعاء لشخص عزيز علينا ولأولادنا وبناتنا بالهداية والتوبة والرجوع إلى الله.

اللهم يا أرحم الراحمين يا مستجيب الدعاء أسألك أ، تهديني وتعفو عني وترحمني وتغفر لي، اللهم عافني فيمن عافيت وتولني مع الصالحين الأبرار وارزقني حسن المكانة والخلق.

اختارنا لك: أدعية ليلة القدر 2022 للنجاح

أفضل دعاء للهداية في ليلة القدر

يارب إني أعدوك وألجأ إليك في ليلتك المباركة هذه أن تصلح لي شأني وتهديني وترجعني إلى الطريق الصواب، وأن تبعدني عن كل ما يغضبك ويحزنك، وأعوذ بك من شر المعاصي والذنوب، اللهم يا من قلت أدعوني أستجب لكم فاستجب لي دعائي وأكرمني برحمتك الواسعة ما دمت حيا.

يارب في ليلة القدر أصلح لي أموي وقلبي واجعله خاشعا متضرعا لك بالهداية والإيمان والتوحيد، يارب غني أسألك يا رحمن بأن تمن علي بالصحة والعافية وحسن الخلق والتوفيق والسداد في كل أمر أقوم به، ربي اجعلني من البارين بوالدي، وممن يقولون القول فيسحنون صنعه.

اللهم بك امنت وعليك توكلت لا تكلني الى نفس طرفة عين، اللهم ارزقني عفوك وهدايتك وصلاح أحوالي.