أدعية ليلة القدر لكسب المال 2022 الدعاء في ليلة القدر هي أفضل طريقة للتقرب من الله فالشخص الذي تعسرت اموره وضاقت به الحال فعليه أن يدعو الله بكل ما فيه في ليلة القدر ويكثر من التسبيح والاستغفار ليفسح له رزقه ويكرمه، فالرزق من أكثر الأشياء التي تشغل بال الانسان فهو يعمل ويتعب كثيرا من أجل الحصول على لقمة العيش وإطعام عائلته وسد حاجتهما، ويجب أن نعلم أن الرزق مكتوب ومقدر عند الله منذ الأزل أي قبل ولادة الانسان، ولكن عندما ندعو الله الرزق يكون من أجل الزيادة لمواكبة الحاجات وغلاء الأسعار والمعيشة.

قد يهمك: أدعية ليلة القدر 2022 للنجاح

أدعية ليلة القدر لكسب المال

الشخص الذي ضاقت عليه الدنيا وتعسرت به الأحوال ورزقه لم يكفيه لا بد أن يتقرب من الله عز وجل من أجل تيسير أحواله وتيسير رزقه، ويجب أن يكثر من الدعاء في هذه الليلة المباركة.

اللهم يا قاضي الحاجات اقض حاجتي وفك كربتي وأرزقني من حيث لا أحتسب، اللهم بارك لي في عملي ورزقي، اللهم ان اشتدت وضاقت بي الدنيا فأوسعها علي، يا من تجيب المضطر اذا دعاك ويا من تزيل البأس عن المكروبين، وسع لي في رزقي وهب لي الخيرات.

أقرأ أيضًا: أدعية ليلة القدر 2022 للرزق

أفضل دعاء لكسب المال في ليلة القدر:

اللهم يا من سترت العورات وامنت روعاتنا اللهم يا حافظ الأسرار ويا منزل الكتاب الكريم، اللهم يا باسط كل أمورك وتستجيب دعواتنا أن تبسط لي الرزق حيثما شئت، وأكرمني واغنني ولا تحرمني، اللهم أرض عني وقسم لي الخير.

اللهم في ليلة المباركة هذه أدعوك بأن تصب عليا الخير والرزق اللهم يا بديع السماوات والأرض ارزقني رزقا حلالا طيبا مباركا، وأبعد عني الحرام واستجب دعائي عاجلا غير اجلا.