أدعية الجمعة الأخيرة من 2022، بعد ساعات قليلة جداً سوف تنتهي تلك السنة بكل ما فيها وهناك الكثير من الأشخاص لا يرغبون أن يتذكرون هذا العام بسبب ما مر عليهم من أوقات حزن وفراق لبعض الأشخاص بسبب فيروس كورونا، البحث المستمر على جوجل الآن منذ الصباح هو الأدعية التي يرددها الشخص كي يختم بها سنة 2022 ويستقبل سنة جديدة 2022 بكل فرحة وسعادة، الأمل بداخل كل شخص كبير لكن لابد أن يتبعها هذا الأمر الثقة برب العباد أنه يستجيب الدعاء ويحقق لك ما تريد فلا تيأس من رحمة الله فإن رحمته وسعت كل شئ ولا يمكن أن تتحقق الأماني إلا بكثرة الدعاء، جميعاً نودع 2022 ونستقبل سنة جديدة 2022 لذلك ترقبوا معنا وتجدون الأدعية التي تقال في يوم الجمعة الأخيرة من العام الجاري.

أدعية الجمعة الأخيرة من 2022

 اللهم جمع شملنا واصلح أحوالنا واحقن دمائنا وردنا إليك ردا جميلا.

اللهم في آخر يوم من هذه السنة اغفر لنا ما فات و اعفُ عنا فيما هو آت و اجعل الجنة دارنا إذا فاضت ارواحنا إليك

اللهم إني أستغفرك مما اقترفت من خطايا خلال هذه السنة فاغفر لي.

اللهم اجعل نهاية هذه السنة بداية لفرح ونهاية لكل هم وغم وضيق، اللهم بارك لنا فيما هو آت واغفر لنا ما مضى من عمرنا.

اللهم اجعل نهاية هذا العام نهاية مليئة بالمغفرة والرضا والرحمة واجعل بداية العام الجديد بداية مشرقة.

يا رب إنني اختتم سنتي هذه بهذا اليوم فأسألك أن تجعله لي خاتمة حسنة وأن تعفو عني فيما سلف وأن تثبتني على طاعتك حتى ألقاك.

دعاء ختام سنة 2022

يامن في قلوبهم أماني كثيرة يعجزون عن تحقيقها فأنتم لا تعلمون أن هناك الله يقول ادعوني استجب لكم فأكثروا من الدعاء في الجمعة الأخيرة من السنة لأن يوم الجمعة هو يوم استجابة للدعوات ويوم عيد في الأرض وفي السماء يسمع الله لكل منادي ويستجيب له، أطلب ما تشاء من الله سبحانه وتعالى وأترك الأمر عليه لأنه صاحب التدبير يمنحك سعادة وفرحة كبيرة لا يمكن وصفها وعندما تكون خاتمة أي شئ دعاء أو ذكر الله فقد يكون القادم أفضل لك وكل عام وأنتم بخير وإلى الله أقرب.

دعاء استقبال سنة 2022

  • يارب أن عجز البشر عن تحقيق أحلامي فإنك وحدك على كل شئ قدير حقق لي ما أريد مع السنة الجديدة 2022.
  • اللهم أجعل سنة 2022 مليئة بالخير والفرحة والسرور.
  • يارب أنك وحدك تعلم ما في قلبي وما تريده نفسي فحققه لأي وكل من يتمنى لي الخير.
  •  اللهم اجعل 2022 بداية فرح و نهاية كل هم يارب استودعك أمي وأبي وكل أحبابي و أيامي القادمه فأجعلھا حاملة الخير و الفرح و التوفيق يارب.
  • يا رب اكتب لنا الخير والسعادة والتوفيق فيه، واجعله بداية أجمل الأقدار وحقق لنا ما نتمنى و أرزقنا من حيث لا نحتسب.
  • اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى .. يارب العالمين .
  • اللهم اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا كسر ولا ضعف

https://youtu.be/4tTy52D9Ij8