أدعية استقبال السنة الجديدة 2022، قبل البداية والدخول في تفاصيل نود أن نهنئ المتبعين والجمهور بحلول العام الجديد ونأمل أن ينعم الجميع بأفضل الصحة ودوام الأحوال، الدعاء هو الذي ينجي من كل ضيق ومن كل المهالك التي يقع بها الإنسان وعندما يشعر الشخص بالضيق لا تتردد أرفع يدك للسماء وأطلب من الله ما تشاء وتدعوا كثيراً هذه الفترة أن يقبل علينا العام الميلادي الجديد بكل الخير والسعادة التي تكون تعويضاً من الله عما مضى من صعوبات وأزمات وخاصتاً بأن منذ عامين وأكثر وتعيش مختلف بلاد العالم العربي والغربي من انتشار فيروس كورونا الذي جعل البعض يفقد أشخاص مقربين إليه لذلك البحث عن دعاء استقبال العام الجديد 2022 مرتفع جداً وهذا ما ننشر لكم في التقرير التالية.

أدعية استقبال السنة الجديدة 2022

اللهم إنا نفوض إليك كل أمرنا في بداية هذا العام الجديد.

عام جديد اللهم ارزقنا حلاوة الرحمة وطول الصحبة ولذة المغفرة وصفاء الود وتجنب الزلل وبلوغ الأمل وحسن الخاتمة

اللهم اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا كسر ولا ضعف

اللهم أرزقنا بالأصدقاء الوافين مع بداية العام الجديد، وأبعد عن أصدقاء السوء والمصالح والمرضى النفسيين، إنك على ذلك قدير.

نسألك اللهم توفيقا يلازم “اسم الشخص” في حياتها وتسهيلا لكل أمورها وتحقيقا لما تتمناه وأن تجبرها جبراً يتعجب لهُ أهل السماء والأرض .

اللهم في بداية هذا العام نسألك من فيض رحمتك وواسع كرمك، ألا تترك بيننا مريضًا إلا شفيته، ولا غائبًا إلا رددته، ولا محرومًا إلا أعطيته، ولا مديونًا إلا قضيت دينه، ولا مظلومًا إلا نصرته، ولا مكروبًا إلا وقد فرجت عنه.
اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها
اللهم اختم لنا عامنا الماضي بالصالحات وبارك لنا في السنة الجديدة واجعل الفرح واليسر فيها
اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه، ونسيته ولم تنسه، وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التوبة، بعد جرأتي عليك، فإغفر لي وتب علي، وتولني برحمتك.

أدعية استقبال السنة الجديدة 2022

أدعية استقبال السنة الجديدة 2022

دعاء استقبال العام الجديد 2022

هناك أمور كثير عنك لا يعلمها سوى الله تخل كثيراً أن تطلبها من العباد لكن الله سبحانه وتعالى قادر على تحقيق ما تريد لأن باب الله مفتوح دائماً ولن يغلق أبداً لأن سميع ومجيب الدعاء والدليل على ذلك أن الله سبحانه وتعالى يحب العبد اللحوح الذي يكثر من الدعاء ودائماً يقول يارب في عندما يحدث معه أي خير أو يقع في مأزق، العد التنازلي على السنة الجديد بدأ وجرس الساعة 12 عندما يدق تفتح صفحة جديدة نودع بها 2022 ولا نريد سوى السعادة والاستقرار.