أدعية أول جمعة من رمضان 2022، رمضان شهر الصيام والعبادة والتقرب إلى الله فمن يفعل فيه الخير فيجد الخير في طريقه ويشعر بأن الله بجانبه ويسانده في كل الأوقات، الاحتفال بشهر رمضان كبير جداً لأنه يأتي بعد انتظار عام كامل وعندما يهل يكون استقباله مميز ومختلف عن أي مناسبة، أيام الخير قد نلاحظ أنها تمر سريعاً لذلك يرغب الكثير أن تكون تلك الأيام فرصة للرجوع فيها إلى الله والإكثار من الدعاء لتحقيق الأشياء، الدعاء بظهر الغيب تكون مستجابة وعندما تدعو لغيرك فتجد من يدعو لك وخاصتاً أن كان الدعاء في يوم الجمعة التي فيها عيد في الأرض وعيد في السماء والدعوات فيها تكون مستجابة بأمر الله، نقدم لكم في الفقرات التالية أدعية أول جمعة من رمضان.

أدعية أول جمعة من رمضان 2022

 اللهم ارزقنا الجنّة وما قرّب إليها من قولٍ أو عَمل.

اللهم مع هذه النّفحات المُباركة التي تُسبّح بحمدك، نسألك أن ترزقنا من الخيرات ما نتقوّى به على طاعاتك، ثبّت هذه القلوب على الإسلام.

إنّ جمعة رمضان الأولى، هي مناسبة القلب المؤمن، تلك التي تفيض بها المَشاعر بالأدعية.

اللهم في جمعة رمضان الأولى، استودعناك قلوبًا قد باتت غارقة في الذّنب والخطايا.

يارب اللهم في يوم الجمعة المُبارك الذي ميّزته عن أيَّام الأسبوع كافّة، نسألك ببركة الدّعاء الذي نعترف فيه لكَ بالوحدانيّة.

“اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، والساعة حق، ومحمد حق.

يارب  إنّه يوم الجمعة، خيرة أيّام الأسبوع، وأولى أيّام الجمعة لشهر رمضان المُبارك، فلا تردّ لنا فيه دعاء

الجمعة الأولى من رمضان 1444

الادعية في يوم الجمعة في أي يوم من العام تكون مميزة فيها استجابة كبيرة وسريعة والله أعلم ورسوله فماذا تكون سرعة الاستجابة عندما يكون يوم الجمعة يأتي في شهر رمضان لذلك لا تجعل لسانك يتوقف عن ذكر الله والدعاء والاستغفار في يوم الجمعة الأولى من رمضان لعل العيد يأتي وتجد كل الأماني التي تتمنها وتنتظر طويلاً تتحقق بأكثر مما تريد فاللهم تقبل في يوم الجمعة المبارك خالص الدعاء وصالح الأعمال انك على كل شئ قدير.