أكد أحمد عبد القادر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، استعداد المارد الأحمر لمواجهة اتحاد المنستير التونسي، في بداية مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الفريق لن يضيع الفرصة على تنافس على جميع الألقاب في الموسم الجديد.

وتحدث عبد القادر عن مواجهة اتحاد المنستير التونسي، مؤكدا أن كل المباريات صعبة، والمنافس لديه دوافع كبيرة وحقق نتائج جيدة في الدوري التونسي، والأهلي لديه كل التقدير كما يفعل مع جميع المنافسين، خاصة منذ دوري أبطال إفريقيا له أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين. ويسعى الفريق إلى تحقيق انطلاقة مميزة للتوفيق بين الجماهير وتعويضهم عن الموسم الماضي.

انظر | ص

وأشار لاعب الأهلي إلى أن دوري أبطال إفريقيا يحتل مكانة كبيرة بين جماهير النادي، حيث حقق الفوز باللقب مرتين متتاليتين، ثم التواجد في النهائي للمرة الثالثة وخسارته في ظروف خاصة يعكس شخصية اللاعبين وإصرارهم. لتكون على المنصة.

وأضاف عبد القادر أن مدرب فريق الاتحاد المنستير سبق أن واجه الأهلي الموسم الماضي عندما كان مديرا فنيا لنادي سطيف الجزائري، ويعرف جيدا قدرات الأهلي، وتصريحاته عن مكان الفريق. مسؤولية كبيرة على الجميع، ولا بد من احترام المتنافس والعمل على تحقيق النصر للوصول إلى الدور التالي من البطولة، مشيراً إلى أن الأهلي في حالة تركيز مكثف في البطولة.

وأضاف “الموسم الجديد صعب على جميع المستويات، وقد عقدنا أكثر من جلسة خلال الفترة الماضية، أكدنا خلالها على ضرورة بذل كل ما في وسعنا للفوز بجميع الشبكة الخليج، بعد الباقي الذي حصل عليه اللاعبون و عودة المصابين، الأمر الذي سيحدث فرقًا كبيرًا في أداء الجميع، ومن المهم جدًا أن نترك انطباعًا جيدًا في بداية الموسم وهذا ما نعمل عليه “.

وتحدث عبد القادر عن فترة الإعداد، مؤكدا أن الجهاز الفني للأهلي طور ونفذ برنامج بدني شديد الصعوبة، والجميع داخل الفريق واثق من أهمية التعب والجهد لإكمال الموسم بأفضل حالة بدنية، وكانت المباريات الودية ايجابية للغاية واستفاد منها الفريق كثيرا ووصل الى مرحلة مهمة. من الجاهزية بعد التعافي من الضغوط والإصابات التي عانى منها العديد من اللاعبين خلال الموسم الماضي.

وعن البرازيلي الذي انضم للفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قال عبد القادر إنه لاعب مهم ولديه قدرات مميزة تجعله إضافة حقيقية للفريق، خاصة أنه بدأ في الانسجام داخل الفريق بسرعة، وتمنى. نجاحه في مسيرته مع الأهلي، مشيرا إلى أنه يتشاور مع محمد الشناوي. وعمرو الصليعة في كل شئونه.

وختم “نحن ندخل الموسم الجديد للفوز بجميع الشبكة الخليج، ولا نعطي أولوية لبطولة واحدة على الأخرى، ونعلم جيدًا أن جماهيرنا تريد الفوز بكل الألقاب، وهو ما نعمل عليه. على. يحتاج إلى عناية وتحضير، ونعتبر أن تعافي اللاعبين من الإجهاد هو أهم صفقة في الموسم الجديد، لأننا كنا في حاجة ماسة للتخلص من التوتر، وللفريق قوة خاصة قادرة على الفوز بالألقاب. “