أعلن راشد الفارس، عبر حسابه على تويتر، نبأ وفاة الشاعر السعودي عبد الله أبو راس، الذي يعتبر من أبرز الشعراء في السعودية. هو شاعر غنائي وقد كتب العديد من الأغاني الناجحة.

وغرد الفارس قائلاً “اللهم اغفر وارحم عبدك عبد الله أبو راس، واجعله في جناته الفسيحة وجميع القتلى من المسلمين، واجعل ما أصابه تكفيرًا عنه ورفعه في بلده”. رتب رب العالمين .. رحمة الله عليك يا أبو نهار.

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي مع النبأ الحزين وحرصوا على تقديم تعازيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعلق النجم عبد المجيد عبد الله بقوله “جزاكم الله خيرًا ورحمة الله على الرجل الجليل الأخ عبد الله أبو راس، وأسأل الله أن يرزق الفقيد بفرح من رحمته، وأن الله عليك الصبر”. يا بني أنت وأهل بيت الشرف وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

بدورها نعت أحلام الراحل في تغريدة على تويتر كتبت فيها “إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، رحمة الله”. عليكم، الانتقال إلى رحمة الله أخي وصديق الشاعر عبد الله أبو راس بعد صراع طويل مع المرض، أسأل الله أن يتقبله في غمرة رحمته ومغفرته.

وعلق الفنان فهد الكبيسي كاتبًا “جزاكم الله خيرًا وجزاكم الله خيرًا لأخينا وحبيبنا عبد الله أبو راس، ووضعه في حدائقه الفسيحة، نسأل الله لك الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

كما نعته الفنان ناصر القحطاني وكتب على تويتر “رحم الله الشاعر عبد الله أبو راس، ووضعه في حدائقه الفسيحة وموتى المسلمين .. خالص العزاء والمواساة لأسرته ومحبيها. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

فيما نعته الفنانة أصيل أبو بكر وكتبت “جزاكم الله خيرًا وإياكم في وفاة شقيقنا الشاعر عبد الله أبو راس، سامحه الله ورحمه وسكن في حدائقه الواسعة وألهم أهله. والصبر والسلوان للأقارب وإنا لله وإنا إليه راجعون.