أجور ضحايا رامز موفي ستار لرامز جلال في رمضان 2022 ، وشهدت مفاجآت كبيرة هذا الموسم من مقلب الفنان رامز جلال “رامز موفي ستار” ، من بينها موقع المزحة وإنتاج ورواتب ضحايا رامز.

ومن المتداول أنه سيستعين  رامز بالممثل السعودي حسن عسيري والمقدمة سارة مراد ، مقدمة برنامج Good Morning ، لجذب الضيوف إلى برنامجه الجديد وكان من المفترض ان يستعين بمقدمين جدد نظراً لانهم قاموا بتقديم برانمج رامز عقلة طار الذي عرض في العام الماضي.

تم الاتفاق مع الفنانين ولاعبي كرة القدم على الظهور في برنامج ترفيهي في مدينة ملاهي قيد الافتتاح ، وستقوم الفنانة السعودية حسن العيسري وسارة مراد بمقابلة الضيوف في عدد معين من الفقرات يتناوبون عليها خلال الحلقة.

كعادته يحرص رامز على تقديم عناوين البرنامج بصوته وبكلمات .

وعلمت “شبكة أخبار الخليج” من مصادر فريق العمل عن أجور ضحايا رامز موفي ستار المعروض علي قناة MBC هذا العام ، ومن أبرز الضيوف سمية الخشاب التي تحصل على 500 ألف جنيه ، واللاعب قفشة الذي يتقاضى مليون جنيه مقابل ظهوره. أحمد سعد 400 ألف ، والمقامار بدر بانون على نصف مليون ، وحصل ملك قورة ومحمد هاني على 600 ألف ، والنجم أيمن أشرف 350 ألفًا ، مع العلم أن الضحية الأعلى أجرًا لن يتم الكشف عنها.

كلمات أغنية برنامج موفي ستار

و “رامز موفي ستار” هي فكرة مطورة لإغراء شخص موثوق به وتكون حلقة الوصل بين الضيف الذي تم اختياره للخضوع للمزحة والبرنامج حيث يتم استدراجه بحجة يذاع البرنامج خلال شهر رمضان.

تدور المقلب داخل نادٍ للقمار ويقتنع الضيوف بالتصوير بداخله ، وبعدها تبدأ المزحة التي تنتهي بظهور رامز جلال.

نعلم أن رامز يعتمد خلال العام الحالي على فريق عمل برنامجه السابق ، بحسب مخرجات البرنامج المختلفة التي تم تعديلها في ذلك العام.

ضحايا رامز موفي ستار

ضحايا رامز موفي ستار  أحمد سعد ، مروان محسن ، دينا الشربيني ، ويزو ، رمضان صبحي ، حمادة هلال ، رحاب الجمل ، محمد هنيدي ، كريم عفيفي ، محمد أنور ، مالك قورة ، أحمد مالك ، جنش ، كندة علوش ، معتصم النهار ، نرمين الفقي ، حمو بيكا ، جميلة معوض ، محمد عبد الرحمن ، أمينة ، نسرين طافش ، إسلام إبراهيم ومدرب كرة القدم طارق يحيى.