أجمل صور رأس السنة 2022 كذلك، رسائل تهنئة رأس السنة مكتوبة حديثة رائعة معبرة، سنقدمها لكم مع  أروع صور التهنئة في رأس السنة الجديدة 2022 ليمكنكم مشاركتها مع الأصدقاء والأهل والأحباب عبر  حسباتكم في مواقع التواصل الاجتماعي، كما ننشر مسجات تهنئة العام الجديد، أيضا برقيات التهاني للأهل والأصدقاء ومن أجمل ما يمكن مشاركته دعاء السنة الجديدة سنقدم لكم مختارات من كل هذه التبريكات لتختاروا منها ما يروق لكم وكل عام وأنتم بخير.

رسائل تهنئة رأس السنة مكتوبة

قبل أن نعرض لكم باقتنا المختارة من أجمل صور رأس السنة 2022 ، نقدم لكم مجموعة رسائل ومسجات للتهنئة بالعام الميلادي الجديد الذي يهل علينا بعد ساعات ليمكنكم تبادلها مع محبيكم وجيرانكم و زملاء العمل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

  •  أجمل ما نبدأ به عامنا الجديد هو حسن الظن بالله تعالى، فهو القادر على سوق الأفراح والآمال إلى قلوبنا وكل عام وأنتم بخير.
  • تهنئة خاصة من القلب إلى القلب أهديها لكم بمناسبة حلول عيد رأس السنة الميلادية، أعاد الله علينا مناسبات الفرح بالخير والمسرات اللهم آمين.
  • كل عام وأنتم إلى الله أقرب وفي طاعته أقوى وأكبر همة، مبارك عليكم عامكم الجديد هذا ومبارك علينا دخوله ونحن برفقتكم.
  • كلي رجاء أن يكون هذا العام خيرًا من الأعوام التي سبقته، كل عام وجميع من أحب وأهوى بألف خير ونعمة وفضل من الله العظيم.
  • ها نحن نودع عام 2022 ونترك ذكريات جميلة وأخرى صعبة خلف ظهورنا لنستقبل عام 2022 بنفسية جديدة وأمل كبير بأن رحمة الله أقرب.

تهنئة بالعام الجديد للزوج: مع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي .. أتحدى الوجود وأنا معاك .. واخبر البشر بأعلى صوت .. حبك ساكن بقلبي وروحي تهواك .. واترك الناس كلها بهاليوم وابقى معاك.

تهنئة بالعام الجديد للزوجة زوجتي الحبيبة .. شريكة عمري الغالية .. أهديكِ وردا وعطرا .. يقتبس جماله ورائحته من جمالكِ .. واقدم لكي تهنئة من القلب الذي عشقكِ .. بمناسبة قدوم عام جديد.

تهنئة بالعام الجديد لحبيبتي: فرحتي تسبق خطواتي .. وعيني تحن لشوفتك ياغناتي .. ولساني ينطق بحبك واشتياقي . وكل سنة وانت الاول والاخير. عام ميلادي جديد: بك ودعت عام مضى وبك اقبل عام جديد ارجو من الله ان يجعله عليك عام سعيد.

تهنئة العام الجديد تويتر: حطيتك بقلبي .. وخصيتك بالتهاني .. واغليتك عن كل الناس حولي .. وهنيتك بالسنه الجديده يااغلى الحبايب .. وكل عام وانت بخير.

تهنئة اسلامية بالسنة الجديدة: اشرقت شمس يوم جديد .. لتخبرنا بولادة سنة جديدة اللهم انا نسألك بحق هذا اليوم .. ان تسهل علينا كل صعب عسير وان تتحقق أمانينا وان ترزقنا حياة طيبه مع من نحب وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

أجمل صور رأس السنة 2022

اخترنا لكم مجموعة من أجمل صور رأس السنة لتختاروا منها ما يعجبكم وتتبادلوها مع أحبابكم بمناسبة العام الجديد ، ضمن تهاني السنة الجديدة.

 أجمل صور رأس السنة


أجمل صور رأس السنة

 

دعاء السنة الجديدة

بعد عرض باقتنا من أجمل صور رأس السنة 2022 ، نقدم لكم مجموعة مختارة من دعاء العام الجديد

  • اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه فاغفره لي.
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها. اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.
  • ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة القادمة فرحة، تغيرْ بها مجرىَ حياتنا، يا رب تقبل دعائي لأحبابي.