بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك قررنا من خلال موقعنا المتميز الإخباري شبكة الخليج الإخبارية، أن نستعرض عليكم تهنئة شهر رمضان الكريم لصديقي 2022، حيث أن الكثير من الأصدقاء يحرصون على تقديم التهنئة قبل أي شخص للأصدقاء بالطرق المختلفة، وقد أصبحت طريقة إرسال الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيس بوك، واتس ساب” وغيرها، هي الطريقة الأكثر استخداماً.

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان لصديقي  2022

يعتبر شهر رمضان من أفضل شهور السنة والتي يتقرب فيها العباد من رب العزة، فهو فرصة عظيمة جداً لكل المسلمين وعلى الجميع اغتنام تلك الفرصة، والتهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلك، حيث كان يهنئ أحبائه بقدوم الشهر الفضيل، وللأصدقاء حق علينا أن نقدم لهم التهنئة بقدوم الشهر الكريم، ونتمنى لهم أطيب التمنيات وتحقيق الأماني خلال الشهر.

أجمل رسائل تهاني شهر رمضان للأصدقاء

إليكم خلال السطور التالية مجموعة متميزة من رسائل التهنئة بقدوم شهر رمضان للأصدقاء، حيث يمكن للجميع تبادلها مع من يحب من الأصدقاء، وتلك الرسائل هي:

  • لدي صديق عزيز على القلب، لن يأتي رمضان ويذهب دون أن أقول له رمضان كريم وأن أسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار وكل عام وأنت أيها الغالي بألف خير.
  • يا أعز الأصدقاء أحب أن أهنئك بحلول شهر الخير، كل عام وأنت بخير وأسأل الله لك قبول الصيام والطاعات، رمضان كريم.
  • مبارك عليك يا صديقي وعلى جميع أحبائك بكل خير وسعادة وكل سنة وأنت طيب وإن شاء الله ربنا يحقق لك كل ما تتمنى بحياتك.
  • رمضان مبارك يا صديقي الغالي يشهد علي الله محبتك وحب الناس لك، كل عام وأنت بخير وإلى الله أقرب.
  • بالحب أهديها ومع الورد ابعثها وبرائحة العطر أرسلها لك يا صديقي، كل عام وأنت إلى الله أقرب ورمضان كريم عليك وعلى عائلتك الكريمة.
  • رمضان كريم يا صديقي وكل سنة وأنت طيب وينعاد عليك بالصحة والعافية، الله يتقبل صيامك وقيامك.
  • كل عام وأنت إلى الله أقرب ورمضان كريم يا صديقي إن شاء الله يعود عليم وعلى أسرتك الكريمة بالخير واليمن والبركات.