إتجح الجميع الي معرفة أجر فان دام في برنامج رامز موفي ستار ، بعد اعلان الفنان صاحب المقالب “رامز جلال” مشاركة فان دام في برنامجه الذي سيعرض في رمضان القادم 2022 .

الجدير بالذكر أن أسم برنامج رامز موفي ستار ، أصبح الترند الأول ، بعد الكشف عنه علي صفحة رامز الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وموقع الترندات السريعه ” تويتر” .

وكما نعلم جميعاً ان تويتر أصبح الموقع الاول في انطلاق الترندات خلال الاونة الاخيرة ولذلك نجد أن الحديث حول برنامج رامز موفي ستار ، هو الاكثر تردد خلال الساعات الماضية ، وذلك لوجود شخصية هامة ومشهورة .

فنجد أن رامز جلال اختار الممثل العالمي المعروف فان دام لتقديم برنامجه هذا العام ، وللتو بدأ الكثير في البحث عن أجر فان دام في برنامج رامز جلال 2022 “موفي ستار” ، وحتي كتابة هذا السطر لم نعرف الاجر الرسمي ، ولكن الاجر المتداول تخطي مليون دولار..

ونجد ان الكثير تفاجيء من هذا الرقم ، ولكن “شبكة الخليج الإخبارية” توضح ان الامر سيكون بسيطاً لوجود ممولين ذات المناصب العالية ، وأصحاب شركات كبيرة تقوم بتمويل البرنامج كما في الأعوام الخالية.

حتي الان لم يتمم الكشف عن أجر فان دام في برنامج رامز ، ولكن هناك ما يتردد حول أخذ الممثل العالمي فان دام ما يقرب من مليون دولار ..