ظهرت الفنانة مدحت صالح كضيف مع الفنانة أنغام في الحلقة الثانية من برنامجها الجديد الذي يحمل اسمها ويُذاع على قناة DMC الفضائية، وكشفت أبرز التصريحات في حياتها الشخصية والفنية.

حياة مدحت صالح الشخصية

تحدث مدحت صالح عن ذكريات طفولته وأن والده كان يتمنى لوالده أن يكون مقرئًا للقرآن قبل أن يكون مغنيًا، وقال كان أبي يراني مقرئًا للقرآن وكان يريدني هكذا .. كنت جالسًا تحته. الإذاعة وترديد القرآن، وجاء الكتاب إليّ، وكنت صغيراً وأحببت الكثير من كبار السن منهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ومصطفى إسماعيل والشيخ محمود خليل الحصري والد الروحي. والمنشاوي ومحمود علي البنا بسمعهم وحبهم لهم جميعا “.

مكتشف موهبة مدحت صالح

وكشف مدحت صالح عن مكتشف موهبته قائلا “اللي اكتشفني ورأى فكرة الغناء كان أستاذي الأساسي في الألعاب، وكان يحب أن يحاول أن يرى كيف يبدو الإيقاع، وهو أحب الموسيقى كثيرًا، وكان صديقًا لوالدي، وجعلني أعزف على الإكسليفون، وأخذني أنا وداني نادي (المسلم الصغير) “وهناك التقيت بالبروفيسور أحمد عبد القادر الذي كان يغني (وحوى). يا حاوي) وكان عمري 9 سنوات في ذلك الوقت، وكان يحفظ الأدعية الدينية، وكان أول من قال إن الغناء مفيد “.

عمر مدحت صالح

ولد بالقاهرة في 2 نوفمبر 1960 أي أنه يبلغ من العمر 62 عامًا. متزوج ومؤهله الأكاديمي تاريخ في جامعة الأزهر. اعتاد الغناء منذ صغره في الحفلات المدرسية وكان صوته محبوبًا من قبل العديد من المدرسين، وهو حاليًا أحد أهم الفنانين المصريين على الساحة الفنية.